×
نماذج السير الذاتية
1 نماذج السير الذاتية
2 نماذج السير الذاتية
3 نماذج السير الذاتية
4 نماذج السير الذاتية
5 نماذج السير الذاتية
×
MOEHE Qatar
×
دخول
البريد الإلكتروني
كلمة السر
×
MOEHE Qatar
×
إعادة تعيين كلمة السر
البريد الإلكتروني / اسم المستخدم:
كلمة السر الجديدة:
تأكيد كلمة السر:
×
إعادة تعيين كلمة السر
البريد الإلكتروني / اسم المستخدم:
Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
المشاركون
الأسئلة الشائعة
اكتشف قطر
اتصل بنا
EN
تسجيل الدخول
الوظائف الافتراضي التسجيل النظيف
الاسم الأول
اسم العائلة
العمر
-- الرجاء الإختيار --
الأعمار من 15 إلى 24 سنة
الأعمار من 25 إلى 34 سنة
الأعمار من 35 إلى 44 سنة
الأعمار من 45 إلى 54 سنة
الأعمار من 65 إلى 74 سنة
آخر
عنوان البريد الالكتروني
بلد الإقامة
-- الرجاء الإختيار --
أفغانستان
ألبانيا
الجزائر
ساموا امريكا
أندوريا
أنجولا
أنتيجوانيا
أذريبيجان
الأرجنتين
أستراليا
النمسا
بهاماس
البحرين
بنغلاديش
أرمينيا
بابادوس
بلجـيكـيا
برمودا
بــوتـان
بولـيفيا
بوتسوانيا
البرازيل
اريتريا
بيليزيا
ج المحيط الهندي
جزر سليمان
فرجين البريطانيه
برونيا
بلغاريا
وثيقة سفر قطرية
منيمار
بروندا
بيلاروسيا
كـمبـوديا
الكاميرون
كـنــدا
كيب فيرد
جزر كيمان
افريقياالوسطي
سـريلانكا
تشـــاد
تشيلــي
الصين
جزر كرسمس
جزر كوك
كولومبيا
جزر القمر
كونجولا
زائـيـر
كوستاريكا
كرواتيا
كـوبا
قبرص
تشيكوسلوفكيا
بيـنين
الدنمارك
الدومينيك
جمهورية دومنيكان
اكوادور
سالفادوريا
غيانا الاستوائيه
غينيا الاستوائية
اثيـوبيا
استونيا
فاروس
فوكلاند
فيـجـي
فنلندا
فرنسـا
غيانا الفرنسيه
بولنيسيا الفرنسيه
جيبوتي
بوتان
غابون
جورجيا
غامبـيا
المانيا
غانــيا
جبل طارق
كريبات
اليونان
جرينلنـد
جريناديا
جوادريلوب
غواما
جواتيمالا
غينيا
غيـانيا
هايتـي
فاتيكان
هوندوراس
هونج كونج
المجــر
ايسلاندا
الهنـد
اندونيسيا
ايران
العراق
ايرلنديا
اسرائيل
ايطاليا
ساحل العاج
جمايكـيا
اليابان
كازاخستان
الأردن
كينـيا
كـوريا الشمالية
كـوريا الجنوبية
الكويت
كيرغيزيا
لاوس
لبنان
ليسـوتوانا
لاتفيا
ليبيريا
ليبيا
ليشتنشيا
لتوانيا
لكسـمبورج
ماكاويا
مداغشقر
مــالاوي
ماليـزيا
مالديفيا
مــالـي
مــالطا
مارتنيكيا
موريتانيا
موريشوس
المكسيك
جزر مدوي
موناكـو
مـنغوليا
ملدوفيا
مونتيسوريا
المغرب
موزامبيق
عمان
ناميبـيا
نوريا
نيبـال
هولندا
الانتيل الهولنديه
نيو كاليدونيا
البوسنا و الهرسك
فانواتيا
نيوزيلاندا
نيكواراجوا
نيجريا
نيجيريا
نيووي
جزيرة نورفك
النورويج
جزر الهادي
باكستان
بنما
بابوا نيو غينيا
براجوايي
بيــرووي
الفلبين
بيتكيرنيا
بـولندا
البرتغال
غينيا بيساوي
تيمور الشرقية
بورتوريكا
قطر
ريونيون
رومـانيا
روسيا الاتحادية
روانـدا
سنت هيلاني
سنت كريستوفري
سانت كيتس ونيفيس
سنت لوسياو
سنت بير وميكليوني
سنت فينيسنتي
سان مارينـي
سافوتوم و برنسيت
السعودية
السنغال
صربيا
سـيشـيل
سيراليون
سنغافـورا
سلوفاكيا
فيتنام
سلوفينيا
الصومال
جنوب افريقيا
زمبوابوى
اسـبـانـيا
الصحراء الغربيه
السودان
سورينام
سوازيلاند
السويد
سـويسرا
سوريا
طاجاكستان
تايلاند
تـوغــو
طوكيلاويا
تونجو
ترينادا وتوباجو
الامارات
تونس
تركيا
تركمانستان
جزرالترك و كايكو
توفال
اوغنـدا
اوكرانيا
مقدونيا
سوفييت
مصر
بريطانيا
تانزانيا
أمريكا
جزر فيجن
بوركينافاسو
اوروجواي
اوزبكستان
فنيزويلا
جزيرة ويك
جزر والس وفوتونا
ساموا غرب
اليمن
امم متحدة
يوغوسلافيا
زامبـيا
تايوان
جنوب السودان
سانسيباريا
جوادريا
وثيقة سفر
جمهورية كوسوفو
فلسطين
رقم الجوال
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور
جهة العمل
-- الرجاء الإختيار --
1- موظف في وزارة التعليم
2- موظف في مدارس حكومية
3- موظف في مدارس خاصة
4- طالب
5- أخرى
المؤهل
-- الرجاء الإختيار --
1- دكتوراه
2- ماجستير
3- بكالوريوس
4- أخرى
مجال العمل
-- الرجاء الإختيار --
قيادي
أكاديمي
إداري
أخرى
هل سجلت في منتدى تعليم سابق
-- الرجاء الإختيار --
نعم
لا
كيف وصلتك الأخبار عن المنتدى
-- الرجاء الإختيار --
1- عبر البريد
2- عبر الرسائل النصية
3- عبر صفحة الويب الخاصة بالوزارة
4- عبر شبكة التواصل
5- أخرى
الجلسة الأولى
-- الرجاء الإختيار --
التربية الحوارية في تأصيل الهوية الوطنية وبناء القيم الإنسانية
التطوير المهني وقيادة الأزمات
مدى تضمين مفاهيم التنمية المستدامة في كتب الدراسات الاجتماعية بقطر
دور مدارس العلوم والتكنولوجيا في تحقيق التنمية المستدامة
دور المنظمات غير الحكومية في تعزيز الشراكة المجتمعية
دور الإرشاد المهني في سد الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياج سوق العمل
سيكولوجيا الموهوبين
كُن قائد(ة) نفسك لقيادة الآخرين!
إزالة صوامع البيانات وجعل تعلم الطالب مرئيًا
النهوض بتعلم الطلاب ونموهم من خلال ممارسات التعلم الاجتماعي والعاطفي
الجلسة الثانية
-- الرجاء الإختيار --
"المرونة والاستجابة لحالات الطوارئ"
رفع مستوى التحصيل الأكاديمي باستخدام الذكاء الاصطناعي مفهوم التعلم التكيفي
المعلم القائد والتنمية المستدامة
تنمية ذاتية لتنمية مستدامة
تطوير مهارات التكنولوجيا للمعلمين لمواكبة القرن ٢١
المواطنة الرقمية ومعايير ISTE في الممارسات التعليمية
تنشئة مواهب قطرية مؤهلة ومجهزة بالمهارات المناسبة للقرن 21
الواقع المعزز والافتراضي لتدريس القراءة في حصص اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها
فلسفة " STEM" في مرحلة الطفولة المبكرة كأساس للتنمية المستدامة
تدريس مفهوم التنمية المستدامة على شكل قصة في صفوف التعليم المبكر التي تدرس لغة ثانية للطلبة.
الجلسة الثالثة
-- الرجاء الإختيار --
الأسس والمبادئ العامة لبناء عناصر تعلم رقمية مستدامة
تجربة مركز رؤى في ظل جائحة كورونا (كوفيد-19)
دمج القيم في تدريس اللغة الإنجليزية
تقييم جودة التعليم نحو أهداف التنمية المستدامة
استخدام تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لتطوير عقلية الاستدامة للأطفال الصغار
الجلسة الرابعة
-- الرجاء الإختيار --
توظيف أدوات التغذية الراجعة المؤثرة في رفع الكفاءة المهنية
كوتشنج القيادة التربوية تمكين للقيادة .. تمكين للتعليم و التعلم
التعلم عن بعد وعلافته بالصحة النفسية لأولياء أمور الطلبة
دور قادة المؤسسات التربوية في إعداد معلم القرن الحادي والعشرين
دمج التكنولوجيا في حصص البث المباشر والتعلم المدمج
استجابة النظام التعليمي في كوبا لجائحة كوفيد-19
تسجيل